يدرك أي مالك سيارة مسؤول دائمًا كل مكون قد – وسيحتاج – إلى صيانة دورية واستبداله في النهاية. هذه ليست مجرد مهمة يجب تذكرها ، ولكنها وسيلة بسيطة للتأكد من أن السيارة ستكون دائمًا في أفضل حالة تشغيل – ناهيك عن كونها أكثر أمانًا. هذا ينطبق بشكل خاص على إطارات السيارة ؛ وذلك لأن الإطارات هي الأكثر تعرضًا للاهتراء والتلف. وغني عن القول ، دون التأكد من قابليتها للاستخدام وحالتها المناسبة ، يمكن أن تؤدي إلى حوادث مؤسفة وكوارث. بنشر متنقل

إذن كيف ستعرف متى حان وقت تغيير إطارات سيارتك؟ كراج متنقل

من الحقائق المعروفة أنه ليس كل مالكي المركبات على دراية جيدة عندما يتعلق الأمر بتحديد العوامل الرئيسية في صيانة أجزاء السيارة. لم يتلق كل شخص تدريباً مهنياً ؛ وبصراحة تامة – على الرغم من أهمية هذا الأمر ، لا يمتلك كل شخص الوقت والموارد للحصول على هذا النوع من التعليم. لا تقلق! سيساعدك ما يلي في معرفة ما إذا كان يجب عليك الاستمرار في القيادة حول استخدامها أو إذا كان الوقت قد حان لبدء التسوق للحصول على بدائل.

سوف تسبب لك الشقوق والكسور ضررًا – افحص كل إطار شخصيًا بحثًا عن علامات الشقوق أو التقطيع. اصطحبهم إلى المتجر إذا كان لا يزال من الممكن إصلاحهم.

اختبار Penny – بمرور الوقت ، من المتوقع فقط أن تنفد مداس الإطارات في النهاية. بعد كل شيء ، فهو دائمًا ما يتعرض للطريق ويدور مئات المرات في كل رحلة تقوم بها. بمساعدة بنس واحد ، يمكنك تحديد ما إذا كانت الدرجات لم تعد مناسبة للاستخدام. ما عليك القيام به هو ببساطة قلب رأس لينكولن رأسًا على عقب. أدخل العملة بقدر ما يمكن أن تدخل بين الدرجات ولاحظ ما تراه المتبقي من رأس أبراهام لنكولن.

إذا لم تتمكن من رؤية أي شيء خارج الأنف أو الجبهة ، فإن إطارات سيارتك لا تزال جيدة بما يكفي للاستخدام. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك رؤية بعض شعره ولكن ليس على طول الطريق إلى الجزء العلوي من الرأس ، فقد حان الوقت للقيام ببعض التسوق لشراء الإطارات. بينما لا يزال بإمكانك استخدامها أثناء البحث عن مجموعة بديلة ، فمن الأفضل عدم اتخاذ قرار بإجراء الاستبدال الضروري في وقت لاحق ؛ شهر من وقت الاختبار مقبول ، لكن لا تتجاوزه. في النهاية ، إذا كان بإمكانك رؤية الجزء العلوي من رأس لينكولن والعملة مكشوفة عمليًا ، فلا يجب أن تضيع الوقت في التهدئة بعد الآن. من الأهمية بمكان تغييرها.