منذ أواخر الثمانينيات ، كانت تسلية التلفزيون تتوسع في سرعة الإضاءة. يتذكر معظم الأشخاص الذين تزيدفني ستلايت أعمارهم عن ثلاثين عامًا عندما كنت بحاجة إلى مجموعة جيدة من “آذان الأرانب” أعلى جهاز التلفزيون فقط لتلقي إشارات تلفزيون الشبكة المحلية. في المقابل ، أصبح الترفيه التلفزيوني في الوقت الحاضر أكثر إثارة مما كان عليه في الثمانينيات. مئات القنوات متاحة لك في أي مكان تعيش فيه.

ولكن مع وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق ، تأتي المعضلة. كيف تعرف نظام التلفزيون الأفضل لك؟ يوجد أدناه تفصيل لكل نظام وكيفية مقارنتها ببعضها البعض ، حتى تتمكن من اختيار الإشارة المناسبة لمنزلك وميزانيتك. فني ستلايت هندي

مقارنة القنوات الفضائية وتلفزيون الكابل

جودة الصورة

كما ذكرنا سابقًا ، فإن جميع خدمات Cable الأساسية والموسعة هي تناظرية حاليًا. ستستمتع بجودة الصورة الرقمية مع الكابلات عند الترقية إلى Digital Cable. ومع ذلك ، لاحظ أن الترقيات لا تكسبك ترفيهًا تلفزيونيًا رقميًا بنسبة 100٪ لأن القنوات التناظرية ستظل تناظرية على الرغم من امتلاكك لمعدات رقمية.

من ناحية أخرى ، فإن القنوات الفضائية رقمية بنسبة 100٪ ، وهو ما يعني بشكل عام استقبال أفضل وجودة صورة أفضل.

تثبيت

يتطلب تركيب تلفزيون الكابل الكثير من العمل. عادة ما ستفعله شركات الكابلات هو أنها سترسل فنييها لتركيب وإعداد أجهزة التلفزيون. قد تستغرق مهام التثبيت أيامًا بناءً على عدد أجهزة التلفزيون التي يستخدمها المستخدمون. في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى التعامل مع الكابلات الموجودة في كل مكان في منزلك لنقل الإشارات التلفزيونية.

تكون مهام التثبيت مع القنوات الفضائية أسهل بكثير عند مقارنتها بالكابلات. إنه بسيط ويمكنك حتى تثبيته بنفسك. في معظم الحالات ، يستغرق تركيب القنوات الفضائية يومًا واحدًا فقط حتى يكتمل. يقدم كل من Dish Network و DirecTV خدمات التثبيت المجانية في وقت كتابة هذا التقرير.